شهادة

Renault Trucks K - ليتوانيا - Vilniaus Regiono Keliai

بناء

RENAULT TRUCKS K - LITHUANIA - VILNIAUS REGIONO KELIAI

الشركة الحكومية لصيانة الطرق في منطقة فيلنيوس، ليتوانيا، هي المسؤولة عن إزالة الثلوج وتمليح الطرق المحلية لضمان سلامة المركبات المتحركة. يسرد سوليوس باتفينسكاس، رئيس القسم الميكانيكي بالشركة، مزايا شاحنة Renault Trucks K الثقيلة المزودة بمحراث الثلج.

VILNIAUS REGIONO KELIAI 

 

1990: سنة التأسيس.

300: عدد العاملين.

32: عدد الشاحنات القلابة، منها 1 Renault Kerax و 8 Renault Kerax.

2000 كم: طول الطرق الإسفلتية المطلوب صيانتها.

VILNIAUS REGIONO KELIAI
لماذا اخترت Renault Trucks K؟

سوليوس باتفينسكاس - لقد قمنا بإدراج متطلباتنا، وأظهر طلب المناقصات أن Renault Trucks K تلبي توقعاتنا. إنه مناسب تمامًا لقيودنا، وهذا ما نبحث عنه: الاستهلاك المعقول، بالطبع، ولكنه أيضًا متانة كبيرة لتحمل التغيرات في درجات الحرارة ومشاكل التآكل.

 

ما هي نقاط قوتها الرئيسية؟

سوليوس باتفينسكاس - قوة محركها ونظام الكبح عالي الأداء. تحتوي الشاحنة على مكابح أسطوانية محمية بالكامل. إنها مفيدة وفعالة للغاية عندما نعمل في الصيف في المحاجر أو في الشتاء على الطرق. كما أن لديها وظيفة سرعة مخفضة. يعتبر هذا أحد الأصول في الشتاء للتمليح، وهي عملية لا تتطلب القيادة بسرعة عالية.

5%

التوفير في استهلاك الوقود لـ Renault Trucks K مقارنة بالشاحنات الأخرى في الأسطول.

هل يعمل استهلاك الوقود لصالح الشاحنة؟

سوليوس باتفينسكاس - تستهلك شاحناتنا الكثير لأن الأحمال مهمة. تستهلك Renault Trucks K 5٪ أقل من شاحناتنا الأخرى. يتسع خزانها لحوالي 350 لترًا، مما يسمح لنا بالسفر بين 500 و 600 كيلومتر.

VILNIAUS REGIONO KELIAI

"مع Renault Trucks K، لم تكن لدينا أي مشكلة."

Saulius Batvinskas
تحت أي ظروف تعمل شاحناتك؟

سوليوس باتفينسكاس - كان هذا جزءًا من متطلباتنا الفنية: يجب أن تكون الشاحنات قادرة على العمل في درجات حرارة تتراوح من -40 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية. هذا الشتاء، على الرغم من درجات الحرارة السلبية التي انخفضت إلى -30 درجة مئوية، لم تواجه شاحنات Renault Trucks أي مشكلة في البدء. من بين نقاط القوة الأخرى في Renault Trucks K، أود أن أذكر درعها الفولاذي وحقيقة أن جميع المكونات محمية بشكل جيد.

 

 

ما هي المعدات التي تعزز عمل السائقين؟

سوليوس باتفينسكاس - يسمح شكل المرايا برؤية واسعة جدًا، والمرايا الجانبية محمية جيدًا من الثلج والماء المتناثر. لا ترسل العجلات الموجودة أسفل الشاحنة نتوءات على الجانبين. بالنسبة لراحة المقصورة، فقد فكرت Renault Trucks في كل شيء. يمكن تعديل المقاعد المدفأة حسب الارتفاع والخلف. يقدر سائقونا بشكل خاص الأبعاد الكبيرة للمقصورة.

هذا مريح للغاية، خاصة لأخذ صندوق من المعدات لعملهم.

وجهة نظر
RENAULT TRUCKS K - LITHUANIA - VILNIAUS REGIONO KELIAI

ريكارداس كاسبرافيسيوس، سائق شاحنة Renault Trucks K.

تختلف أنشطة ريكارداس كاسبرافيسيوس، البالغ من العمر 36 عامًا، وفقًا لظروف الطقس. إزالة الجليد أو التمليح، العمل ليلاً أو ساعة الذروة، يعمل على أحد الطرق الرئيسية المؤدية من تراكاي، وهي قرية تاريخية صغيرة، إلى فيلنيوس، على بعد 30 كيلومترًا. بعد انضمامه إلى الشركة منذ خمسة عشر عامًا، قال: "قيادة شاحنة Renault Trucks K متعة حقيقية، كل شيء هادئ، ولا يوجد اهتزاز. هذا الشتاء في ليتوانيا، انخفضت درجات الحرارة كثيرًا وكان الغطاء الثلجي كثيفًا.

بالنسبة إلى ريكارداس، تعتبر Renault Trucks K مثالية لامتداد الطريق الذي يعتني به.

"يمكنك تحميل ما يصل إلى 11 طناً من الملح أو الرمل، أكثر من الشاحنات الأخرى"، يلاحظ ريكارداس. يعد انخفاض استهلاك الوقود نقطة قوية أخرى في Renault Trucks K. حتى بدون القدرة على تحديدها كميًا، يجد ريكارداس في كل دورة من دوراته أنه يعود بشكل متكرر بأكثر من نصف خزانه ممتلئ. الشاحنة، التي تناسب البيئة الحضرية بشكل خاص، مزودة بشفرة مزدوجة. "بفضلها، ننجز المزيد من العمل وبطريقة أسرع. ما أفعله اليوم بمفردي كان يستلزم مركبتين من قبل"، يؤكد ريكارداس. لكن السرعة يجب أن تسير جنبًا إلى جنب مع السلامة، خاصة عندما تكون الظروف الجوية سيئة. يجب على السائق التعامل مع الشفرة الأمامية والشفرة الجانبية بعناية.

الإجراءات العديدة التي يجب القيام بها، مثل مراقبة الطريق، والتحقق من إزالة الثلج والتحكم في التمليح، تتم في وقت واحد تقريبًا وتتطلب تركيزًا كبيرًا. "عليك أن تكون حذرًا للغاية، فكل شيء يتم بالمرايا"، يلاحظ السائق.

نظرًا لأن تراكاي تقع في منطقة زراعية وغابية، فإن ريكارداس يركب أحيانًا على تضاريس أكثر وعورة حيث يخاطر بالتعثر. القفل التفاضلي مفيد جدا في حالات كهذه.

"عندما يتعين علينا القيادة في الحقول، تنزلق العجلات الخلفية. يتم حينذاك تعشيق القفل فتصبح المهمة أسهل حقًا.إن استخدام هذا النظام يساعد المحور الآخر، وتتحرك الشاحنة بسهولة أكبر"، يوضح السائق.

مجموعة K

Renault Trucks K
Set canonical URL
Off