مرحبًا بكم في موقع Renault Trucks الجزائر
حلول النقل
موثوقية الشاحنات الكهربائية: قم بالتبديل إلى التنقل الكهربائي بسهولة
الحركة الكهربائية
Sep. 2 2022
السيارات الكهربائية: رينو للشاحنات تقنية مجربة ومختبرة
كانت Renault Trucks أول شركة تصنيع سيارات تجارية تقدم مجموعة من المركبات الكهربائية إلى السوق بشاحنة هجينة: تم إصدار Premium Distribution Hybrys Tech في عام 2009. وفي عام 2010 ، تمت إضافة السيارة التجارية الخفيفة Maxity Electric إلى الكتالوج. ثم قمنا بتطوير شاحنات كهربائية ذات حمولة ثقيلة مع عملاء شركاء ، في ظل ظروف تشغيل فعلية ، وفي عام 2018 أصدرنا Master Z.E. الى السوق. لقد جمعنا الآلاف من نقاط البيانات من أجل تحسين أدائها: بيانات البطارية والبنية التحتية وبيانات إدارة الشحن بالإضافة إلى ملاحظات السائق.
سمحت لنا هذه التجربة بتقديم مجموعة من شاحنات الجيل الثاني التي تعمل بالكهرباء بالكامل للشركات اليوم ، مما يضمن راحة البال الكاملة دون التأثير على ربحيتك. وبالمثل ، تم تدريب خبرائنا وتلقوا تدريبًا مستمرًا على المركبات الكهربائية ؛ سواء كان المهندسون هم من يصممون ويهيئون شاحناتك ، أو الميكانيكيون الذين يقدمون الخدمات في ورشنا أو مندوبي المبيعات في الوكلاء.
اليوم ، تعهد إلينا العديد من شركات النقل بأحجام مختلفة ، وهي ملتزمة بتحويل طاقتها. منذ إطلاقه في عام 2018 ، قمنا ببيع أكثر من 400 سيارة Master Electric لعملائنا. فيما يلي بعض الأمثلة الحديثة: بعد أن بدأت عمليات التسليم للمنازل مع 20 Renault Trucks E-Tech Master في عام 2020 ، استلمت شركة Migros Aare السويسرية التعاونية 20 مركبة إضافية في عام 2021. تمتلك الشركة السويسرية Feldschlösschen ، وهي شركة تابعة لمجموعة Carlsberg Group ، 20 سيارة سيارات Renault Trucks E-Tech D قيد التشغيل منذ بداية عام 2021 ، لإكمال جولات توصيل البيرة اليومية في المناطق الجبلية. في سبتمبر 2021 ، قامت شركة Urby (Groupe La Poste) ، وهي شركة فرنسية متخصصة في لوجستيات الميل الأول / الأخير ، بالاختيار نفسه بطلبها من 20 سيارة Renault Trucks E-Tech D.
تقنية المركبات الكهربائية هي الخيار الأكثر نضجًا وفعالية لإزالة الكربون من نشاطك
تعد التكنولوجيا الكهربائية أفضل خيار لإزالة الكربون من نشاطك لأنها مطورة بالفعل وأداؤها في تحسن مستمر. لا يزال نطاق تشغيل البطاريات يتزايد ، مما يعني أنه سيتم تغطية جميع الاستخدامات بحلول نهاية العقد. نود أيضًا أن نسلط الضوء على أن هذه التقنية لا تولد أي انبعاثات لأكاسيد النيتروجين ولا تعمل بشكل صامت.
علاوة على ذلك ، من المهم مراعاة التأثير الشامل للتكنولوجيا الكهربائية في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. في الواقع ، أصبح قطاع الكهرباء في أوروبا منزوع الكربون بشكل متزايد. هذا لأنه يتم إنتاجه بشكل أساسي من الطاقة المتجددة أو النووية. في الوقت الحالي ، تمثل المركبات الكهربائية انخفاضًا بنسبة 55٪ في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بوقود الديزل الأحفوري.
فيما يتعلق بكفاءة الطاقة ، وتوافرها ، وتكاليف الاستثمار والاستخدام ، تعتبر الكهرباء هي الطاقة البديلة الأكثر نضجًا.
لقد تحولوا إلى الكهرباء: الشهادات
بالإضافة إلى نطاق التشغيل الأقصى وما بعده ، فإن أهم شيء هو أن نقدم لك نطاق تشغيل يناسب متطلبات حياتك الواقعية ، بغض النظر عن نشاطك: التوزيع الحضري أو الإقليمي ، والتسليم في الموقع أو جمع النفايات. سيقترح خبراؤنا طراز (نماذج) الشاحنة الكهربائية الأنسب لتطبيقك المهني ونوع الرحلة التي ستقوم بها شاحناتك. سنوفر لك أدوات المحاكاة وسنوفر لك أسطولًا من الشاحنات الكهربائية للاختبار في ظروف الحياة الواقعية. لدينا احتياجاتك مغطاة بمركباتنا ذات 16 و 19 و 26 طنًا ، ومن خلال مدخلاتك يمكننا تكييفها للحصول على العدد الصحيح من البطاريات لمتطلباتك: من ثلاثة إلى ستة. & nbsp؛ بشكل عام ، يختار غالبية عملائنا الشاحنات ذات الأربع بطاريات.
أداء متزايد باستمرار
تخضع التكنولوجيا الكهربائية للتطوير المستمر و أداء الشاحنات الكهربائية اليوم يمكن مقارنته بأداء مركبات الديزل في أنشطة التسليم والتوزيع . مع الزخم من الاستثمار من مصنعي السيارات والمركبات التجارية الثقيلة ، لا تزال كفاءة البطارية تتقدم: ليس فقط من حيث نطاق التشغيل ولكن أيضًا من حيث قدرات الشحن السريع ، لا سيما في ظل الشحن الجزئي. هذا هو الاتجاه الأساسي ، على المدى الطويل ، والذي يتم دعمه من خلال إنشاء البنى التحتية المتخصصة.
بنية تحتية تتكيف مع السيارات الكهربائية
يتم أيضًا تطوير النظام البيئي للتنقل الكهربائي وتنفيذه بالتوازي مع التقدم التكنولوجي الذي يتم إحرازه. في ربيع عام 2021 ، نشرت ACEA (الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات) ، والتي تعد Renault Trucks عضوًا فيها ، مستند تقني لتحديد متطلبات الشركة المصنعة من حيث محطات الشحن في جميع أنحاء أوروبا. الهدف محدد كميًا: توفير 10000 إلى 15000 نقطة شحن عامة بحلول عام 2025 وزيادة هذا الرقم إلى 50000 بحلول عام 2030 . بشكل ملموس ، ستعني كثافة نقاط الشحن أنه يمكن تنظيم رحلات ذهاب وإياب جديدة أثناء استراحة السائق الإلزامية لمدة 45 دقيقة كل 4 ساعات و 30 دقيقة.
يمكنك الاستمتاع بجميع خبراتنا في السيارات الكهربائية ومعرفتنا بالصيانة والخدمة لجعل تحولك إلى السيارات الكهربائية بسيطًا قدر الإمكان. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد.